التفاعل بين الکائن الافتراضي (الثابت / المتحرک ) ببيئة الواقع المعزز في سياق الکتاب المدرسي والأسلوب المعرفي ( الاندفاع / التروي ) وأثره في بقاء أثر التعلم ودافعية الإنجاز لدى طلاب المرحلة المتوسطة بمحافظة شرورة .
أحمد السيد قحوف, ., أحمد أحمد عبد الرحمن, . (2019). التفاعل بين الکائن الافتراضي (الثابت / المتحرک ) ببيئة الواقع المعزز في سياق الکتاب المدرسي والأسلوب المعرفي ( الاندفاع / التروي ) وأثره في بقاء أثر التعلم ودافعية الإنجاز لدى طلاب المرحلة المتوسطة بمحافظة شرورة .. EKB Journal Management System, 35(7), 696-752. doi: 10.21608/mfes.2019.103763
سمير أحمد السيد قحوف; شيماء أحمد أحمد عبد الرحمن. "التفاعل بين الکائن الافتراضي (الثابت / المتحرک ) ببيئة الواقع المعزز في سياق الکتاب المدرسي والأسلوب المعرفي ( الاندفاع / التروي ) وأثره في بقاء أثر التعلم ودافعية الإنجاز لدى طلاب المرحلة المتوسطة بمحافظة شرورة .". EKB Journal Management System, 35, 7, 2019, 696-752. doi: 10.21608/mfes.2019.103763
أحمد السيد قحوف, ., أحمد أحمد عبد الرحمن, . (2019). 'التفاعل بين الکائن الافتراضي (الثابت / المتحرک ) ببيئة الواقع المعزز في سياق الکتاب المدرسي والأسلوب المعرفي ( الاندفاع / التروي ) وأثره في بقاء أثر التعلم ودافعية الإنجاز لدى طلاب المرحلة المتوسطة بمحافظة شرورة .', EKB Journal Management System, 35(7), pp. 696-752. doi: 10.21608/mfes.2019.103763
أحمد السيد قحوف, ., أحمد أحمد عبد الرحمن, . التفاعل بين الکائن الافتراضي (الثابت / المتحرک ) ببيئة الواقع المعزز في سياق الکتاب المدرسي والأسلوب المعرفي ( الاندفاع / التروي ) وأثره في بقاء أثر التعلم ودافعية الإنجاز لدى طلاب المرحلة المتوسطة بمحافظة شرورة .. EKB Journal Management System, 2019; 35(7): 696-752. doi: 10.21608/mfes.2019.103763