أثر استراتيجيات التفکير المتشعب على تنمية مهارات التفکير التقاربي والتباعدي في مادة الرياضيات لدى تلميذات المرحلة الابتدائية
على المشيخي البقمي, . (2019). أثر استراتيجيات التفکير المتشعب على تنمية مهارات التفکير التقاربي والتباعدي في مادة الرياضيات لدى تلميذات المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 35(7.2), 402-432. doi: 10.21608/mfes.2019.104018
غادة مسفر على المشيخي البقمي. "أثر استراتيجيات التفکير المتشعب على تنمية مهارات التفکير التقاربي والتباعدي في مادة الرياضيات لدى تلميذات المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 35, 7.2, 2019, 402-432. doi: 10.21608/mfes.2019.104018
على المشيخي البقمي, . (2019). 'أثر استراتيجيات التفکير المتشعب على تنمية مهارات التفکير التقاربي والتباعدي في مادة الرياضيات لدى تلميذات المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 35(7.2), pp. 402-432. doi: 10.21608/mfes.2019.104018
على المشيخي البقمي, . أثر استراتيجيات التفکير المتشعب على تنمية مهارات التفکير التقاربي والتباعدي في مادة الرياضيات لدى تلميذات المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2019; 35(7.2): 402-432. doi: 10.21608/mfes.2019.104018