فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على تعدد أنماط التعزيز في تنمية التحصيل الدراسي ومهارات التفکير عالي الرتبة في الکيمياء لدى طلاب الصف الأول الثانوي الأزهري
محمد عبد القادر سيد, . (2019). فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على تعدد أنماط التعزيز في تنمية التحصيل الدراسي ومهارات التفکير عالي الرتبة في الکيمياء لدى طلاب الصف الأول الثانوي الأزهري. EKB Journal Management System, 35(3.2), 490-530. doi: 10.21608/mfes.2019.104159
عصام محمد عبد القادر سيد. "فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على تعدد أنماط التعزيز في تنمية التحصيل الدراسي ومهارات التفکير عالي الرتبة في الکيمياء لدى طلاب الصف الأول الثانوي الأزهري". EKB Journal Management System, 35, 3.2, 2019, 490-530. doi: 10.21608/mfes.2019.104159
محمد عبد القادر سيد, . (2019). 'فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على تعدد أنماط التعزيز في تنمية التحصيل الدراسي ومهارات التفکير عالي الرتبة في الکيمياء لدى طلاب الصف الأول الثانوي الأزهري', EKB Journal Management System, 35(3.2), pp. 490-530. doi: 10.21608/mfes.2019.104159
محمد عبد القادر سيد, . فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على تعدد أنماط التعزيز في تنمية التحصيل الدراسي ومهارات التفکير عالي الرتبة في الکيمياء لدى طلاب الصف الأول الثانوي الأزهري. EKB Journal Management System, 2019; 35(3.2): 490-530. doi: 10.21608/mfes.2019.104159