أثر اختلاف نمط التغذية الراجعة(فورية-مؤجلة) في الرحلات المعرفية على تنمية التحصيل لدى طلاب الصف الأول الثانوي بمقرر الحاسب
سعد عبد الله القرني, . (2019). أثر اختلاف نمط التغذية الراجعة(فورية-مؤجلة) في الرحلات المعرفية على تنمية التحصيل لدى طلاب الصف الأول الثانوي بمقرر الحاسب. EKB Journal Management System, 35(3), 100-120. doi: 10.21608/mfes.2019.104204
خالد سعد عبد الله القرني. "أثر اختلاف نمط التغذية الراجعة(فورية-مؤجلة) في الرحلات المعرفية على تنمية التحصيل لدى طلاب الصف الأول الثانوي بمقرر الحاسب". EKB Journal Management System, 35, 3, 2019, 100-120. doi: 10.21608/mfes.2019.104204
سعد عبد الله القرني, . (2019). 'أثر اختلاف نمط التغذية الراجعة(فورية-مؤجلة) في الرحلات المعرفية على تنمية التحصيل لدى طلاب الصف الأول الثانوي بمقرر الحاسب', EKB Journal Management System, 35(3), pp. 100-120. doi: 10.21608/mfes.2019.104204
سعد عبد الله القرني, . أثر اختلاف نمط التغذية الراجعة(فورية-مؤجلة) في الرحلات المعرفية على تنمية التحصيل لدى طلاب الصف الأول الثانوي بمقرر الحاسب. EKB Journal Management System, 2019; 35(3): 100-120. doi: 10.21608/mfes.2019.104204