دور التسويق الإلکتروني للحد من ظاهرة الغش التجاري في المجتمعات الإلکترونية(دراسة تطبيقية على الشرکات السياحية العاملة في بني وليد)
(2019). دور التسويق الإلکتروني للحد من ظاهرة الغش التجاري في المجتمعات الإلکترونية(دراسة تطبيقية على الشرکات السياحية العاملة في بني وليد). EKB Journal Management System, 34(9), 160-183. doi: 10.21608/ejas.2019.104300
. "دور التسويق الإلکتروني للحد من ظاهرة الغش التجاري في المجتمعات الإلکترونية(دراسة تطبيقية على الشرکات السياحية العاملة في بني وليد)". EKB Journal Management System, 34, 9, 2019, 160-183. doi: 10.21608/ejas.2019.104300
(2019). 'دور التسويق الإلکتروني للحد من ظاهرة الغش التجاري في المجتمعات الإلکترونية(دراسة تطبيقية على الشرکات السياحية العاملة في بني وليد)', EKB Journal Management System, 34(9), pp. 160-183. doi: 10.21608/ejas.2019.104300
دور التسويق الإلکتروني للحد من ظاهرة الغش التجاري في المجتمعات الإلکترونية(دراسة تطبيقية على الشرکات السياحية العاملة في بني وليد). EKB Journal Management System, 2019; 34(9): 160-183. doi: 10.21608/ejas.2019.104300