الخــدمــات الانتقــاليــة في مجــال صعــوبــات التعلــــم | ||||
مجلة التربية الخاصة والتأهيل | ||||
Article 5, Volume 10, 36 الجزء الثانى, May 2020, Page 97-119 PDF (699.92 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/sero.2020.104316 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
ليلى هـديب آل هـديب الـدوسـري | ||||
معلمــة صعــوبــات تعلــم باحثــة دکتــوراة بجــامعــة الملک سعــود | ||||
Abstract | ||||
هدفت الدراسة إلي استعراض محتويات الخطة الانتقالية، وأعضاء فريق الخطة الانتقالية، موضحة الخدمات المقدمة لنجاح الخطة الانتقالية، والتي تتضمن: (الخدمات الأکاديمية في مجال التدريس، والخدمات الأکاديمية في مجال المناهج، والخدمات الأکاديمية في مجال الواجبات المنزلية، والخدمات الأکاديمية في مجال الاختبارات، والخدمات الأکاديمية في مجال التربية المهنية)، بالإضافة إلي توضيح الخدمات المساندة في الخطة الانتقالية، والتي تتضمن:(الخدمات النفسية، والخدمات الإجتماعية، والخدمات التقنية المساعدة). | ||||
Statistics Article View: 622 PDF Download: 558 |
||||