تأثير برنامج تعليمي باستخدام أسلوب التعلم المعکوس علي مستوي أداء بعض مهارات المد والوثب في الباليه | ||||
المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية والرياضة . المنصورة | ||||
Article 4, Volume 37, Issue 1, March 2020, Page 61-85 PDF (438.23 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/ejsk.2020.105115 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
إيمان محمد محمود البرلسى* ; ياسمين عبد الحميد احمد | ||||
Abstract | ||||
يهدف البحث إلى التعرف على تأثير برنامج تعليمي باستخدام أسلوب التعلم المعکوس علي مستوي الأداء المهاري البعض مهارات المد والوثب في الباليه ، وقد استخدم المنهج التجريبي، مجموعة تجريبية قوامها ( 20) طالبة ومجموعة ضابطة قوامها ( 20) طالبة وإشتملت عينة البحث الأساسية على ( 40) طالبة من طالبات الفرقة الثانية بکلية التربية الرياضية جامعة المنصورة. وأشارت نتائج البحث إلى تفوق المجموعة التجريبية على المجموعة الضابطة والتي تم التدريس لها باستخدام أسلوب التعلم المعکوس ومدي تأثيرها الإيجابي على مستوى الأداء المهاري للمهارات الأساسية في الباليه " قيد البحث " ( المد البسيط Battement tendu simple - ، المد مع الإرتفاع بزاوية 45 Battement jete- ، المد مع الإرتفاع بزاوية 90 Grand battement - ، مهارة وثبة القطة Pas le chat ، مهارة الوثب مع تبديل القدمين Changement de pieds) | ||||
Keywords | ||||
برنامج تعليمي; أسلوب التعلم المعکوس; مهارات المد والوثب في الباليه | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 323 PDF Download: 338 |
||||