فاعلية برنامج تدريبي لتنمية مهارات الذکاء الوجداني فى ضوء نموذجGoleman لدي عينة من الطلاب المتفوقين ذوى الذکاء الوجدانى المنخفض بالمرحلة الإعدادية
کمال الدين حسين حسن, . (2018). فاعلية برنامج تدريبي لتنمية مهارات الذکاء الوجداني فى ضوء نموذجGoleman لدي عينة من الطلاب المتفوقين ذوى الذکاء الوجدانى المنخفض بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 34(5), 302-333. doi: 10.12816/0053929
نسمه کمال الدين حسين حسن. "فاعلية برنامج تدريبي لتنمية مهارات الذکاء الوجداني فى ضوء نموذجGoleman لدي عينة من الطلاب المتفوقين ذوى الذکاء الوجدانى المنخفض بالمرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 34, 5, 2018, 302-333. doi: 10.12816/0053929
کمال الدين حسين حسن, . (2018). 'فاعلية برنامج تدريبي لتنمية مهارات الذکاء الوجداني فى ضوء نموذجGoleman لدي عينة من الطلاب المتفوقين ذوى الذکاء الوجدانى المنخفض بالمرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 34(5), pp. 302-333. doi: 10.12816/0053929
کمال الدين حسين حسن, . فاعلية برنامج تدريبي لتنمية مهارات الذکاء الوجداني فى ضوء نموذجGoleman لدي عينة من الطلاب المتفوقين ذوى الذکاء الوجدانى المنخفض بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2018; 34(5): 302-333. doi: 10.12816/0053929