أثر اختلاف نمط التعليم باستخدام برامج المحاکاة الحاسوبية على الأداء المهاري و التحصيل المعرفي في مادة الفيزياء لطلاب الصف الثالث الثانوي
محمد بن علي أبوحکمه, . (2016). أثر اختلاف نمط التعليم باستخدام برامج المحاکاة الحاسوبية على الأداء المهاري و التحصيل المعرفي في مادة الفيزياء لطلاب الصف الثالث الثانوي. EKB Journal Management System, 32(3), 166-215. doi: 10.12816/0042390
يحيى محمد بن علي أبوحکمه. "أثر اختلاف نمط التعليم باستخدام برامج المحاکاة الحاسوبية على الأداء المهاري و التحصيل المعرفي في مادة الفيزياء لطلاب الصف الثالث الثانوي". EKB Journal Management System, 32, 3, 2016, 166-215. doi: 10.12816/0042390
محمد بن علي أبوحکمه, . (2016). 'أثر اختلاف نمط التعليم باستخدام برامج المحاکاة الحاسوبية على الأداء المهاري و التحصيل المعرفي في مادة الفيزياء لطلاب الصف الثالث الثانوي', EKB Journal Management System, 32(3), pp. 166-215. doi: 10.12816/0042390
محمد بن علي أبوحکمه, . أثر اختلاف نمط التعليم باستخدام برامج المحاکاة الحاسوبية على الأداء المهاري و التحصيل المعرفي في مادة الفيزياء لطلاب الصف الثالث الثانوي. EKB Journal Management System, 2016; 32(3): 166-215. doi: 10.12816/0042390