أثر استراتيجيات تدريب إلکتروني مقترحة (الفصول الإفتراضية - التدريب الذاتي بالفيديو – الفصول الإفتراضية المعکوسة) في تنمية مهارات إنتاج المقررات الالکترونية والاتجاه نحوها لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة القصيم
حميد, . (2020). أثر استراتيجيات تدريب إلکتروني مقترحة (الفصول الإفتراضية - التدريب الذاتي بالفيديو – الفصول الإفتراضية المعکوسة) في تنمية مهارات إنتاج المقررات الالکترونية والاتجاه نحوها لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة القصيم. EKB Journal Management System, 8(1), 589-678. doi: 10.21608/eaec.2020.18016.1007
عبدالرحمن أحمد سالم سالم حميد. "أثر استراتيجيات تدريب إلکتروني مقترحة (الفصول الإفتراضية - التدريب الذاتي بالفيديو – الفصول الإفتراضية المعکوسة) في تنمية مهارات إنتاج المقررات الالکترونية والاتجاه نحوها لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة القصيم". EKB Journal Management System, 8, 1, 2020, 589-678. doi: 10.21608/eaec.2020.18016.1007
حميد, . (2020). 'أثر استراتيجيات تدريب إلکتروني مقترحة (الفصول الإفتراضية - التدريب الذاتي بالفيديو – الفصول الإفتراضية المعکوسة) في تنمية مهارات إنتاج المقررات الالکترونية والاتجاه نحوها لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة القصيم', EKB Journal Management System, 8(1), pp. 589-678. doi: 10.21608/eaec.2020.18016.1007
حميد, . أثر استراتيجيات تدريب إلکتروني مقترحة (الفصول الإفتراضية - التدريب الذاتي بالفيديو – الفصول الإفتراضية المعکوسة) في تنمية مهارات إنتاج المقررات الالکترونية والاتجاه نحوها لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة القصيم. EKB Journal Management System, 2020; 8(1): 589-678. doi: 10.21608/eaec.2020.18016.1007