iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 8, Issue 1 - Serial Number 15, June 2020, Page 1-588
1
غلاف العدد و المعلومات الاولية
View Article
|
PDF
1.06 MB
|
View on SCiNiTO
2
أثر استخدام التعلم المدمج في تنمية تطبيقات التعلم الالکتروني لدى طلاب جامعة بيشة واتجاهاتهم نحوها.
Page
1-38
جلال عيسى
View Article
|
PDF
1.4 MB
|
View on SCiNiTO
3
اثر التفاعل بين نمط الانفوجرافيک (الثابت – المتحرک ) فى بيئات التعلم الالکترونى المرنة ونموذج انتوستل (سطحى – عميق - استراتيجى) فى تحسين بعض نواتج التعلم وزيادة الدافعية للطلاب نحو التعلم .
Page
39-96
منتصر عثمان صادق هلال هلال
View Article
|
PDF
2.27 MB
|
View on SCiNiTO
4
أثر اختلاف طريقة تقديم التعلم القائم على المشروعات (إلکتروني- مدمج- تقليدي) في تنمية مهارات إنتاج الإختبارات والتدريبات الإلکترونية لدى طلاب شعبة إعداد معلم الحاسب الآلي.
Page
97-164
منى عيسى محمد عبد الکريم
View Article
|
PDF
2.75 MB
|
View on SCiNiTO
5
التفاعل بين نمط الدعم(الثابت/المرن)ومرکزالضبط(الداخلى/الخارجى)فى بيئة تعلم إلکترونية شخصية قائمة على تطبيقات إنترنت الأشياء وأثره على تنمية مهارات تصميم وإنشاء مواقع الويب والدافع المعرفى لدى طلاب المرحلة الإعدادية
Page
165-261
حسناء عبد العاطى إسماعيل الطباخ; آية طلعت أحمد إسماعيل
View Article
|
PDF
2.46 MB
|
View on SCiNiTO
6
أنماط الرجع التکيفي في بيئة تعلم شخصية قائمة على الويب الدلالية وأثرها في تنمية مهارات إنتاج القصة الرقمية التفاعلية لدى الطلاب معلمي ذوي الاحتياجات الخاصة وقابليتهم لاستخدامها وفق أسلوب تعلمهم
Page
263-340
وفاء عبدالفتاح
View Article
|
PDF
3.18 MB
|
View on SCiNiTO
7
اللغويات التطبيقية وأخطاء متعلمي اللغة الأصليين في مواقع التواصل الاجتماعي المتواصلون المصريون والسعوديون أنموذجا
Page
341-378
جمال مصطفى سيدأحمد شتا
View Article
|
PDF
1.2 MB
|
View on SCiNiTO
8
التفاعل بين أنماط تلميحات الفيديو وزمن العرض في بيئة للتدريب المصغر النقال وأثره في تنمية مهارات التصميم التعليمي للفصل المعکوس والاتجاه نحو بيئة التدريب، وخفض العبء المعرفي لدي المعلمين
Page
379-468
السيد عبد المولى السيد أبو خطوة
View Article
|
PDF
3.06 MB
|
View on SCiNiTO
9
تأثير استخدام أنظمة التعلم الذکية المستندة الى المعايير القياسية على إتقان مهارات البرمجة وحل المشکلات لدى طلاب شعبة معلم الحاسب بکلية التربية النوعية جامعة المنصورة
Page
469-519
صالح أحمد شاکر صالح صالح
View Article
|
PDF
1.98 MB
|
View on SCiNiTO
10
التفاعل بين نمط الأسئلة السابرة، وأنشطة التعلم ببيئة المناقشات الإلکترونية؛ لتنمية التحصيل والوعي بمهارات القرن الحادي والعشرين، لدى الطالب / المعلم بکلية التعليم الصناعي
Page
521-588
أسماء السيد محمد عبد الصمد محمد; کريمة محمود محمد أحمد
View Article
|
PDF
2.95 MB
|
View on SCiNiTO
11
أثر استراتيجيات تدريب إلکتروني مقترحة (الفصول الإفتراضية - التدريب الذاتي بالفيديو – الفصول الإفتراضية المعکوسة) في تنمية مهارات إنتاج المقررات الالکترونية والاتجاه نحوها لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة القصيم
Page
589-678
عبدالرحمن أحمد سالم سالم حميد
View Article
|
PDF
3.37 MB
|
View on SCiNiTO
12
العلاقة بين أنماط التعلم والدافعية للتعلم لدى طلاب جامعة أم القرى
Page
1-30
حسن الصباغ; عماد حامد
View Article
|
PDF
1.23 MB
|
View on SCiNiTO