أنماط الرجع التکيفي في بيئة تعلم شخصية قائمة على الويب الدلالية وأثرها في تنمية مهارات إنتاج القصة الرقمية التفاعلية لدى الطلاب معلمي ذوي الاحتياجات الخاصة وقابليتهم لاستخدامها وفق أسلوب تعلمهم
عبدالفتاح, . (2020). أنماط الرجع التکيفي في بيئة تعلم شخصية قائمة على الويب الدلالية وأثرها في تنمية مهارات إنتاج القصة الرقمية التفاعلية لدى الطلاب معلمي ذوي الاحتياجات الخاصة وقابليتهم لاستخدامها وفق أسلوب تعلمهم. EKB Journal Management System, 8(1), 263-340. doi: 10.21608/eaec.2020.27018.1016
وفاء عبدالفتاح. "أنماط الرجع التکيفي في بيئة تعلم شخصية قائمة على الويب الدلالية وأثرها في تنمية مهارات إنتاج القصة الرقمية التفاعلية لدى الطلاب معلمي ذوي الاحتياجات الخاصة وقابليتهم لاستخدامها وفق أسلوب تعلمهم". EKB Journal Management System, 8, 1, 2020, 263-340. doi: 10.21608/eaec.2020.27018.1016
عبدالفتاح, . (2020). 'أنماط الرجع التکيفي في بيئة تعلم شخصية قائمة على الويب الدلالية وأثرها في تنمية مهارات إنتاج القصة الرقمية التفاعلية لدى الطلاب معلمي ذوي الاحتياجات الخاصة وقابليتهم لاستخدامها وفق أسلوب تعلمهم', EKB Journal Management System, 8(1), pp. 263-340. doi: 10.21608/eaec.2020.27018.1016
عبدالفتاح, . أنماط الرجع التکيفي في بيئة تعلم شخصية قائمة على الويب الدلالية وأثرها في تنمية مهارات إنتاج القصة الرقمية التفاعلية لدى الطلاب معلمي ذوي الاحتياجات الخاصة وقابليتهم لاستخدامها وفق أسلوب تعلمهم. EKB Journal Management System, 2020; 8(1): 263-340. doi: 10.21608/eaec.2020.27018.1016