فاعلية برنامج قائم على الإثراء النفسي في تحسين الکفاءة الاجتماعية وخفض سلوک التنمر المدرسي لدى المتنمرين ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية
(2018). فاعلية برنامج قائم على الإثراء النفسي في تحسين الکفاءة الاجتماعية وخفض سلوک التنمر المدرسي لدى المتنمرين ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2018(2), 69-110. doi: 10.21608/muja.2018.106934
. "فاعلية برنامج قائم على الإثراء النفسي في تحسين الکفاءة الاجتماعية وخفض سلوک التنمر المدرسي لدى المتنمرين ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 2018, 2, 2018, 69-110. doi: 10.21608/muja.2018.106934
(2018). 'فاعلية برنامج قائم على الإثراء النفسي في تحسين الکفاءة الاجتماعية وخفض سلوک التنمر المدرسي لدى المتنمرين ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 2018(2), pp. 69-110. doi: 10.21608/muja.2018.106934
فاعلية برنامج قائم على الإثراء النفسي في تحسين الکفاءة الاجتماعية وخفض سلوک التنمر المدرسي لدى المتنمرين ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2018; 2018(2): 69-110. doi: 10.21608/muja.2018.106934