iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2018, Issue 2, June 2018
1
برنامج مقترح لتوظيف أنموذج التعلم القائم على السيناريو (SBL) فى التدريس وتأثيره فى تنمية مستويات عمق المعرفة وخفض التجول العقلى لدى طلاب کلية التربية النوعية جامعة الإسکندرية
Page
3-65
View Article
|
PDF
10.22 MB
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية برنامج قائم على الإثراء النفسي في تحسين الکفاءة الاجتماعية وخفض سلوک التنمر المدرسي لدى المتنمرين ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية
Page
69-110
View Article
|
PDF
6.76 MB
|
View on SCiNiTO
3
تصور مقترح للمتطلبات الهيکلية والتنظيمية بالجامعات المصرية للقيام بمسؤوليتها المجتمعية في ضوء خبرة الولايات المتحدة الأمريکية
Page
113-148
View Article
|
PDF
6.82 MB
|
View on SCiNiTO
4
بعض برامج درجات التعليم العالي التعاونية الدولية المشترکة, وإمکانية الإفادة منها في جمهورية مصر العربية .. دراسة مقارنة
Page
153-224
View Article
|
PDF
11.65 MB
|
View on SCiNiTO
5
استراتيجية قائمة على التعلم التوليدي لتنمية مهارات الکتابة الابداعية والوعي بعملياتها لدى طلاب المرحلة الثانوية الموهوبين
Page
229-278
View Article
|
PDF
10.13 MB
|
View on SCiNiTO
6
واقع ممارسة مديري المدارس للمُساءَلَة التربوية للمعلمين دراسة لآراء معلمي المرحلة الابتدائية
Page
281-371
View Article
|
PDF
19.21 MB
|
View on SCiNiTO
7
الاحتياجات التدريبية إلى مهارات البحث في البيئة الرقمية لدى طلاب الدراسات العليا بقسم التربية في الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة
Page
377-434
View Article
|
PDF
11.16 MB
|
View on SCiNiTO