iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
برنامج مقترح لتوظيف أنموذج التعلم القائم على السيناريو (SBL) فى التدريس وتأثيره فى تنمية مستويات عمق المعرفة وخفض التجول العقلى لدى طلاب کلية التربية النوعية جامعة الإسکندرية
Pages
3-65
View Article
PDF
10.22 M
2.
فاعلية برنامج قائم على الإثراء النفسي في تحسين الکفاءة الاجتماعية وخفض سلوک التنمر المدرسي لدى المتنمرين ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية
Pages
69-110
View Article
PDF
6.76 M
3.
تصور مقترح للمتطلبات الهيکلية والتنظيمية بالجامعات المصرية للقيام بمسؤوليتها المجتمعية في ضوء خبرة الولايات المتحدة الأمريکية
Pages
113-148
View Article
PDF
6.82 M
4.
بعض برامج درجات التعليم العالي التعاونية الدولية المشترکة, وإمکانية الإفادة منها في جمهورية مصر العربية .. دراسة مقارنة
Pages
153-224
View Article
PDF
11.65 M
5.
استراتيجية قائمة على التعلم التوليدي لتنمية مهارات الکتابة الابداعية والوعي بعملياتها لدى طلاب المرحلة الثانوية الموهوبين
Pages
229-278
View Article
PDF
10.13 M
6.
واقع ممارسة مديري المدارس للمُساءَلَة التربوية للمعلمين دراسة لآراء معلمي المرحلة الابتدائية
Pages
281-371
View Article
PDF
19.21 M
7.
الاحتياجات التدريبية إلى مهارات البحث في البيئة الرقمية لدى طلاب الدراسات العليا بقسم التربية في الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة
Pages
377-434
View Article
PDF
11.16 M