استراتيجية قائمة على التعلم التوليدي لتنمية مهارات الکتابة الابداعية والوعي بعملياتها لدى طلاب المرحلة الثانوية الموهوبين
(2018). استراتيجية قائمة على التعلم التوليدي لتنمية مهارات الکتابة الابداعية والوعي بعملياتها لدى طلاب المرحلة الثانوية الموهوبين. EKB Journal Management System, 2018(2), 229-278. doi: 10.21608/muja.2018.106943
. "استراتيجية قائمة على التعلم التوليدي لتنمية مهارات الکتابة الابداعية والوعي بعملياتها لدى طلاب المرحلة الثانوية الموهوبين". EKB Journal Management System, 2018, 2, 2018, 229-278. doi: 10.21608/muja.2018.106943
(2018). 'استراتيجية قائمة على التعلم التوليدي لتنمية مهارات الکتابة الابداعية والوعي بعملياتها لدى طلاب المرحلة الثانوية الموهوبين', EKB Journal Management System, 2018(2), pp. 229-278. doi: 10.21608/muja.2018.106943
استراتيجية قائمة على التعلم التوليدي لتنمية مهارات الکتابة الابداعية والوعي بعملياتها لدى طلاب المرحلة الثانوية الموهوبين. EKB Journal Management System, 2018; 2018(2): 229-278. doi: 10.21608/muja.2018.106943