التأثير المعرفي لحملات التوعية الإلکترونية على الجمهور السعودي – دراسة تطبيقية على حملة "الحج عبادة وسلوک حضاري"
بن مزيد البقمي, . (2020). التأثير المعرفي لحملات التوعية الإلکترونية على الجمهور السعودي – دراسة تطبيقية على حملة "الحج عبادة وسلوک حضاري". EKB Journal Management System, 2020(29), 190-231. doi: 10.21608/jkom.2020.107016
شارع بن مزيد البقمي. "التأثير المعرفي لحملات التوعية الإلکترونية على الجمهور السعودي – دراسة تطبيقية على حملة "الحج عبادة وسلوک حضاري"". EKB Journal Management System, 2020, 29, 2020, 190-231. doi: 10.21608/jkom.2020.107016
بن مزيد البقمي, . (2020). 'التأثير المعرفي لحملات التوعية الإلکترونية على الجمهور السعودي – دراسة تطبيقية على حملة "الحج عبادة وسلوک حضاري"', EKB Journal Management System, 2020(29), pp. 190-231. doi: 10.21608/jkom.2020.107016
بن مزيد البقمي, . التأثير المعرفي لحملات التوعية الإلکترونية على الجمهور السعودي – دراسة تطبيقية على حملة "الحج عبادة وسلوک حضاري". EKB Journal Management System, 2020; 2020(29): 190-231. doi: 10.21608/jkom.2020.107016