EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2020, Issue 29, June 2020, Page 3-443  XML

1

أساليب التسويق المستخدمة عبر تطبيق "سناب شات" في مصر: دراسة استطلاعية

Page 4-54
شيماء عِزّ الدين زکي جُمعة

2

محددات وعي الشباب المصري بمفهوم خطاب الکراهية واستراتيجياته بوسائل الإعلام الرقمية: دراسة ميدانية

Page 56-106
هبة محمد شفيق عبدالرازق

3

"الإنفوجرافيک الرياضي بالمواقع الإلکترونية المصرية: دراسة حالة لبطولة کأس الأمم الأفريقية في الفترة من20 يونية وحتى 20 يولية 2019"

Page 108-146
سهى عبد الرحمن محمد المهدي

4

أخلاقيات النشر فى الصحافة الرقمية المصرية والتحديات التي تواجهها: دراسة تطبيقية

Page 148-188
ليديا صفوت إبراهيم

5

التأثير المعرفي لحملات التوعية الإلکترونية على الجمهور السعودي – دراسة تطبيقية على حملة "الحج عبادة وسلوک حضاري"

Page 190-231
شارع بن مزيد البقمي

6

إدراک طلاب الجامعة لمفاهيم التربية الإعلامية وعلاقته بمستوى الرقابة الذاتية على المضمون المقدم بوسائل الإعلام التقليدية والجديدة: دراسة ميدانية

Page 232-276
هاني نادي عبد المقصود محمود

7

دور البرامج الحوارية بالقنوات الفضائية العربية فى تنمية وعى الشباب الجامعى بمخاطر الشائعات

Page 278-330
أحمد محمد صالح العميرى

8

تفعيل الإعلام الجديد لجهود المؤسسات اللغوية في التعريب :دراسة تطبيقية على مجمع اللغة العربية بالقاهرة

Page 332-378
السيد عبدالرحمن علي عبدالرحمن

9

الضوابط القانونية المنظمة للإعلام الرقمي في مصر:دراسة تحليلية

Page 380-413
شيرين محمد کدواني

10

"Muslims in Germany: In-depth Interviews with College Students on the "Otherness

Page 2-29
Sara S.Elmaghraby

11

تأثير المواقع الإلکترونية الوزارية في انطباع المواطن المصري نحو المؤسسات الحکومية : دراسة شبه تجريبية

Page 414-443
هالة محمود رشاد العايدي