EKB Journal Management System

1.

أساليب التسويق المستخدمة عبر تطبيق "سناب شات" في مصر: دراسة استطلاعية

Pages 4-54
شيماء عِزّ الدين زکي جُمعة

2.

محددات وعي الشباب المصري بمفهوم خطاب الکراهية واستراتيجياته بوسائل الإعلام الرقمية: دراسة ميدانية

Pages 56-106
هبة محمد شفيق عبدالرازق

3.

"الإنفوجرافيک الرياضي بالمواقع الإلکترونية المصرية: دراسة حالة لبطولة کأس الأمم الأفريقية في الفترة من20 يونية وحتى 20 يولية 2019"

Pages 108-146
سهى عبد الرحمن محمد المهدي

4.

أخلاقيات النشر فى الصحافة الرقمية المصرية والتحديات التي تواجهها: دراسة تطبيقية

Pages 148-188
ليديا صفوت إبراهيم

5.

التأثير المعرفي لحملات التوعية الإلکترونية على الجمهور السعودي – دراسة تطبيقية على حملة "الحج عبادة وسلوک حضاري"

Pages 190-231
شارع بن مزيد البقمي

6.

إدراک طلاب الجامعة لمفاهيم التربية الإعلامية وعلاقته بمستوى الرقابة الذاتية على المضمون المقدم بوسائل الإعلام التقليدية والجديدة: دراسة ميدانية

Pages 232-276
هاني نادي عبد المقصود محمود

7.

دور البرامج الحوارية بالقنوات الفضائية العربية فى تنمية وعى الشباب الجامعى بمخاطر الشائعات

Pages 278-330
أحمد محمد صالح العميرى

8.

تفعيل الإعلام الجديد لجهود المؤسسات اللغوية في التعريب :دراسة تطبيقية على مجمع اللغة العربية بالقاهرة

Pages 332-378
السيد عبدالرحمن علي عبدالرحمن

9.

الضوابط القانونية المنظمة للإعلام الرقمي في مصر:دراسة تحليلية

Pages 380-413
شيرين محمد کدواني

10.

"Muslims in Germany: In-depth Interviews with College Students on the "Otherness

Pages 2-29
Sara S.Elmaghraby

11.

تأثير المواقع الإلکترونية الوزارية في انطباع المواطن المصري نحو المؤسسات الحکومية : دراسة شبه تجريبية

Pages 414-443
هالة محمود رشاد العايدي