أثر تطوير جودة خدمات الضيافة الجوية على رضاء العملاء
إبراهيم, ., محمد, ., حجاج, . (2019). أثر تطوير جودة خدمات الضيافة الجوية على رضاء العملاء. EKB Journal Management System, 5(5), 427-453. doi: 10.21608/mkaf.2019.107083
شيماء فارس خليل إبراهيم; شيماء أبو خنجر محمد; منى فاروق حجاج. "أثر تطوير جودة خدمات الضيافة الجوية على رضاء العملاء". EKB Journal Management System, 5, 5, 2019, 427-453. doi: 10.21608/mkaf.2019.107083
إبراهيم, ., محمد, ., حجاج, . (2019). 'أثر تطوير جودة خدمات الضيافة الجوية على رضاء العملاء', EKB Journal Management System, 5(5), pp. 427-453. doi: 10.21608/mkaf.2019.107083
إبراهيم, ., محمد, ., حجاج, . أثر تطوير جودة خدمات الضيافة الجوية على رضاء العملاء. EKB Journal Management System, 2019; 5(5): 427-453. doi: 10.21608/mkaf.2019.107083