مصداقية إعلانات المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالنوايا الشرائية لدى المستهلک المصري.
السعيد السيد حامد, . (2018). مصداقية إعلانات المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالنوايا الشرائية لدى المستهلک المصري.. EKB Journal Management System, 2018(16), 57-111. doi: 10.21608/sjocs.2020.107088
مروى السعيد السيد حامد. "مصداقية إعلانات المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالنوايا الشرائية لدى المستهلک المصري.". EKB Journal Management System, 2018, 16, 2018, 57-111. doi: 10.21608/sjocs.2020.107088
السعيد السيد حامد, . (2018). 'مصداقية إعلانات المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالنوايا الشرائية لدى المستهلک المصري.', EKB Journal Management System, 2018(16), pp. 57-111. doi: 10.21608/sjocs.2020.107088
السعيد السيد حامد, . مصداقية إعلانات المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالنوايا الشرائية لدى المستهلک المصري.. EKB Journal Management System, 2018; 2018(16): 57-111. doi: 10.21608/sjocs.2020.107088