iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2018, Issue 16, October 2018, Page 1-617
1
تأثير المشارکة فى مجتمع العلامة التجارية الافتراضى عبر الفيسبوک على ثقة وولاء المستهلکين
Page
1-65
داليا محمد عبد الله
View Article
|
PDF
2.03 MB
|
View on SCiNiTO
2
مصداقية إعلانات المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالنوايا الشرائية لدى المستهلک المصري.
Page
57-111
مروى السعيد السيد حامد
View Article
|
PDF
2.39 MB
|
View on SCiNiTO
3
دوافع ونواتج إستخدام المستهلک المصري لتطبيقات الهواتف الذکية في التسوق للملابس
Page
113-173
مروة صبحي محمد
View Article
|
PDF
2.22 MB
|
View on SCiNiTO
4
أساليب وممارسات المشارکة الإليکترونية والتواصل الاجتماعي في الجهات الحکومية
Page
175-205
ميرهان محسن طنطاوي
View Article
|
PDF
1.65 MB
|
View on SCiNiTO
5
العوامل المؤثرة على إدراک الجمهور المصرى للشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعى وتأثيرها على مستوى المصداقية لديهم
Page
207-265
مريهان منصور أبوسنة
View Article
|
PDF
1.26 MB
|
View on SCiNiTO
6
خطاب الإعلام المصري تجاه القضايا السياسية في الدول العربية
Page
267-386
السيد عبدالرحمن علي عبدالرحمن
View Article
|
PDF
2.16 MB
|
View on SCiNiTO
7
سيموطيقيا الدعاية الإلکترونية للتنظيمات الإرهابية في شمال سيناء
Page
387-442
هشام فولي عبد المعز; حسام فايز عبد الحي
View Article
|
PDF
2.44 MB
|
View on SCiNiTO
8
مواقع التواصل الاجتماعي ودورها في تحقيق الوعي لدي الشباب السعودي بقضايا التنمية المستدامة
Page
443-473
أحمد سامي عبد الوهاب العايدي
View Article
|
PDF
1.39 MB
|
View on SCiNiTO
9
دور موقع التواصل الاجتماعي فيسبوک في إمداد الشباب المصري بالمعلومات السياسية حول الانتخابات الرئاسية المصري 2018:
Page
475-534
ولاء يحيي مصطفي
View Article
|
PDF
4.01 MB
|
View on SCiNiTO
10
الخطاب الدعائى الإسرائيلى عبر مواقع التواصل الاجتماعى
Page
521-588
يسرا صبيح; رشا سمير
View Article
|
PDF
3.79 MB
|
View on SCiNiTO
11
أساليب استخدام إدارة العلاقات العامّة لوسائل الإعلام الإلکترونية وقت الأزمات
Page
589-617
شيماء حمادي اللقماني
View Article
|
PDF
764.05 K
|
View on SCiNiTO