EKB Journal Management System

1.

تأثير المشارکة فى مجتمع العلامة التجارية الافتراضى عبر الفيسبوک على ثقة وولاء المستهلکين

Pages 1-65
داليا محمد عبد الله

2.

مصداقية إعلانات المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالنوايا الشرائية لدى المستهلک المصري.

Pages 57-111
مروى السعيد السيد حامد

3.

دوافع ونواتج إستخدام المستهلک المصري لتطبيقات الهواتف الذکية في التسوق للملابس

Pages 113-173
مروة صبحي محمد

4.

أساليب وممارسات المشارکة الإليکترونية والتواصل الاجتماعي في الجهات الحکومية

Pages 175-205
ميرهان محسن طنطاوي

5.

العوامل المؤثرة على إدراک الجمهور المصرى للشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعى وتأثيرها على مستوى المصداقية لديهم

Pages 207-265
مريهان منصور أبوسنة

6.

خطاب الإعلام المصري تجاه القضايا السياسية في الدول العربية

Pages 267-386
السيد عبدالرحمن علي عبدالرحمن

7.

سيموطيقيا الدعاية الإلکترونية للتنظيمات الإرهابية في شمال سيناء

Pages 387-442
هشام فولي عبد المعز; حسام فايز عبد الحي

8.

مواقع التواصل الاجتماعي ودورها في تحقيق الوعي لدي الشباب السعودي بقضايا التنمية المستدامة

Pages 443-473
أحمد سامي عبد الوهاب العايدي

9.

دور موقع التواصل الاجتماعي فيسبوک في إمداد الشباب المصري بالمعلومات السياسية حول الانتخابات الرئاسية المصري 2018:

Pages 475-534
ولاء يحيي مصطفي

10.

الخطاب الدعائى الإسرائيلى عبر مواقع التواصل الاجتماعى

Pages 521-588
يسرا صبيح; رشا سمير

11.

أساليب استخدام إدارة العلاقات العامّة لوسائل الإعلام الإلکترونية وقت الأزمات

Pages 589-617
شيماء حمادي اللقماني