EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2018, Issue 16, October 2018, Page 1-617  XML

1

تأثير المشارکة فى مجتمع العلامة التجارية الافتراضى عبر الفيسبوک على ثقة وولاء المستهلکين

Page 1-65
داليا محمد عبد الله

2

مصداقية إعلانات المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالنوايا الشرائية لدى المستهلک المصري.

Page 57-111
مروى السعيد السيد حامد

3

دوافع ونواتج إستخدام المستهلک المصري لتطبيقات الهواتف الذکية في التسوق للملابس

Page 113-173
مروة صبحي محمد

4

أساليب وممارسات المشارکة الإليکترونية والتواصل الاجتماعي في الجهات الحکومية

Page 175-205
ميرهان محسن طنطاوي

5

العوامل المؤثرة على إدراک الجمهور المصرى للشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعى وتأثيرها على مستوى المصداقية لديهم

Page 207-265
مريهان منصور أبوسنة

6

خطاب الإعلام المصري تجاه القضايا السياسية في الدول العربية

Page 267-386
السيد عبدالرحمن علي عبدالرحمن

7

سيموطيقيا الدعاية الإلکترونية للتنظيمات الإرهابية في شمال سيناء

Page 387-442
هشام فولي عبد المعز; حسام فايز عبد الحي

8

مواقع التواصل الاجتماعي ودورها في تحقيق الوعي لدي الشباب السعودي بقضايا التنمية المستدامة

Page 443-473
أحمد سامي عبد الوهاب العايدي

9

دور موقع التواصل الاجتماعي فيسبوک في إمداد الشباب المصري بالمعلومات السياسية حول الانتخابات الرئاسية المصري 2018:

Page 475-534
ولاء يحيي مصطفي

10

الخطاب الدعائى الإسرائيلى عبر مواقع التواصل الاجتماعى

Page 521-588
يسرا صبيح; رشا سمير

11

أساليب استخدام إدارة العلاقات العامّة لوسائل الإعلام الإلکترونية وقت الأزمات

Page 589-617
شيماء حمادي اللقماني