تأثير المشارکة فى مجتمع العلامة التجارية الافتراضى عبر الفيسبوک على ثقة وولاء المستهلکين
محمد عبد الله, . (2018). تأثير المشارکة فى مجتمع العلامة التجارية الافتراضى عبر الفيسبوک على ثقة وولاء المستهلکين. EKB Journal Management System, 2018(16), 1-65. doi: 10.21608/sjocs.2020.107090
داليا محمد عبد الله. "تأثير المشارکة فى مجتمع العلامة التجارية الافتراضى عبر الفيسبوک على ثقة وولاء المستهلکين". EKB Journal Management System, 2018, 16, 2018, 1-65. doi: 10.21608/sjocs.2020.107090
محمد عبد الله, . (2018). 'تأثير المشارکة فى مجتمع العلامة التجارية الافتراضى عبر الفيسبوک على ثقة وولاء المستهلکين', EKB Journal Management System, 2018(16), pp. 1-65. doi: 10.21608/sjocs.2020.107090
محمد عبد الله, . تأثير المشارکة فى مجتمع العلامة التجارية الافتراضى عبر الفيسبوک على ثقة وولاء المستهلکين. EKB Journal Management System, 2018; 2018(16): 1-65. doi: 10.21608/sjocs.2020.107090