علاقة التعرض لفقرات المطاعم في البرامج الحوارية بالنية الشرائية للجمهور في إطار نظرية السلوک المخطط
إبراهيم حمزة, . (2020). علاقة التعرض لفقرات المطاعم في البرامج الحوارية بالنية الشرائية للجمهور في إطار نظرية السلوک المخطط. EKB Journal Management System, 2020(28), 528-581. doi: 10.21608/jkom.2020.107252
مي إبراهيم حمزة. "علاقة التعرض لفقرات المطاعم في البرامج الحوارية بالنية الشرائية للجمهور في إطار نظرية السلوک المخطط". EKB Journal Management System, 2020, 28, 2020, 528-581. doi: 10.21608/jkom.2020.107252
إبراهيم حمزة, . (2020). 'علاقة التعرض لفقرات المطاعم في البرامج الحوارية بالنية الشرائية للجمهور في إطار نظرية السلوک المخطط', EKB Journal Management System, 2020(28), pp. 528-581. doi: 10.21608/jkom.2020.107252
إبراهيم حمزة, . علاقة التعرض لفقرات المطاعم في البرامج الحوارية بالنية الشرائية للجمهور في إطار نظرية السلوک المخطط. EKB Journal Management System, 2020; 2020(28): 528-581. doi: 10.21608/jkom.2020.107252