EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2020, Issue 28, March 2020, Page 4-681  XML

1

معالجـة الصحافـة المصريـة لقضايا الخطـاب الدينـي: دراسـة في تقنيـات الحجـاج

Page 4-84
وليد محمد الهادي عواد

2

رؤية الصحفيين المصريين للضوابط المهنية والأخلاقية المنظمة لاستخدامات شبکات التواصل الاجتماعي في العمل الصحفي وعلاقتها بأساليب الممارسة السائدة

Page 86-205
وائل العشري

3

تعامل المواقع الإلکترونية الحکومية مع الشائعات في ظل مبادرات البيانات المفتوحة

Page 206-239
ريهام محمود درويش

4

أثر قرارات المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام فى ضبط الأداء الإعلامى فى مصر- دراسة تحليلية

Page 240-302
داليا مصطفى السواح

5

"تعرض الشباب الجامعى للصفحات الساخرة على مواقع التواصل الاجتماعى وعلاقته بظاهرة التنمر الإلکترونى": دراسة ميدانية فى إطار نظرية تأثرية الشخص الثالث

Page 304-377
راللا أحمد محمد عبد الوهاب منصور

6

تعرض الشباب الجامعي السعودي لإعلانات مؤثري وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقته بمستويات استجابتهم الشرائية : دراسة مسحية

Page 378-463
هيثم محمد يوسف يونس

7

فاعلية نوستالجيا الإعلان التلفزيوني: دراسة تطبيقية

Page 464-527
شيماء عِزّ الدين زکي جمعة

8

علاقة التعرض لفقرات المطاعم في البرامج الحوارية بالنية الشرائية للجمهور في إطار نظرية السلوک المخطط

Page 528-581
مي إبراهيم حمزة

9

الکفايات التقنية اللازمة للعاملين بالمکتبات الجامعية في ظل التوجه نحو التحول الرقمي

Page 582-613
أبرار فالح السلمي

10

استخدام الوسائط المتعددة فى المواقع الإلکترونية للصحف

Page 614-637
راضى محمد عطوة محمد

11

أطر تقديم حملة 100 مليون صحة فى المواقع الإخبارية المصرية

Page 638-681
مها مختار حسن