EKB Journal Management System

1.

معالجـة الصحافـة المصريـة لقضايا الخطـاب الدينـي: دراسـة في تقنيـات الحجـاج

Pages 4-84
وليد محمد الهادي عواد

2.

رؤية الصحفيين المصريين للضوابط المهنية والأخلاقية المنظمة لاستخدامات شبکات التواصل الاجتماعي في العمل الصحفي وعلاقتها بأساليب الممارسة السائدة

Pages 86-205
وائل العشري

3.

تعامل المواقع الإلکترونية الحکومية مع الشائعات في ظل مبادرات البيانات المفتوحة

Pages 206-239
ريهام محمود درويش

4.

أثر قرارات المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام فى ضبط الأداء الإعلامى فى مصر- دراسة تحليلية

Pages 240-302
داليا مصطفى السواح

5.

"تعرض الشباب الجامعى للصفحات الساخرة على مواقع التواصل الاجتماعى وعلاقته بظاهرة التنمر الإلکترونى": دراسة ميدانية فى إطار نظرية تأثرية الشخص الثالث

Pages 304-377
راللا أحمد محمد عبد الوهاب منصور

6.

تعرض الشباب الجامعي السعودي لإعلانات مؤثري وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقته بمستويات استجابتهم الشرائية : دراسة مسحية

Pages 378-463
هيثم محمد يوسف يونس

7.

فاعلية نوستالجيا الإعلان التلفزيوني: دراسة تطبيقية

Pages 464-527
شيماء عِزّ الدين زکي جمعة

8.

علاقة التعرض لفقرات المطاعم في البرامج الحوارية بالنية الشرائية للجمهور في إطار نظرية السلوک المخطط

Pages 528-581
مي إبراهيم حمزة

9.

الکفايات التقنية اللازمة للعاملين بالمکتبات الجامعية في ظل التوجه نحو التحول الرقمي

Pages 582-613
أبرار فالح السلمي

10.

استخدام الوسائط المتعددة فى المواقع الإلکترونية للصحف

Pages 614-637
راضى محمد عطوة محمد

11.

أطر تقديم حملة 100 مليون صحة فى المواقع الإخبارية المصرية

Pages 638-681
مها مختار حسن