اتجاهات الشباب العربي نحو التسويق عبر مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي Influencers Marketing وعلاقته بالسلوک الشرائي: دراسة ميدانية
فؤاد محمد الدهراوي, . (2019). اتجاهات الشباب العربي نحو التسويق عبر مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي Influencers Marketing وعلاقته بالسلوک الشرائي: دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2019(27), 158-225. doi: 10.21608/jkom.2019.107343
محمد فؤاد محمد الدهراوي. "اتجاهات الشباب العربي نحو التسويق عبر مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي Influencers Marketing وعلاقته بالسلوک الشرائي: دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 2019, 27, 2019, 158-225. doi: 10.21608/jkom.2019.107343
فؤاد محمد الدهراوي, . (2019). 'اتجاهات الشباب العربي نحو التسويق عبر مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي Influencers Marketing وعلاقته بالسلوک الشرائي: دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 2019(27), pp. 158-225. doi: 10.21608/jkom.2019.107343
فؤاد محمد الدهراوي, . اتجاهات الشباب العربي نحو التسويق عبر مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي Influencers Marketing وعلاقته بالسلوک الشرائي: دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2019; 2019(27): 158-225. doi: 10.21608/jkom.2019.107343