EKB Journal Management System

1.

خطـاب الفخـر الوطنـي المصري في الإعـلام الاجتمـاعي: دراسة تطبيقية على شبکة الفيسبوک

Pages 4-57
ايمان محمد حسني عبد الله

2.

تبني الشباب لوسائل الإعلام الاجتماعي ودوره في التحول التنافسي لوسائل الإعلام التقليدية

Pages 58-106
منال محمد أبو الحسن

3.

دوافع تعرض الأطفال للمجلات الإلکترونية والإشباعات المتحققة منها في اکتسابهم لمهارات الاتصال: دراسة ميدانية

Pages 108-156
أحمد منصور محمود هيبه

4.

اتجاهات الشباب العربي نحو التسويق عبر مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي Influencers Marketing وعلاقته بالسلوک الشرائي: دراسة ميدانية

Pages 158-225
محمد فؤاد محمد الدهراوي

5.

الآثار الاجتماعية لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة على عينة من الشباب في دولة الکويت

Pages 566-605
فاطمة السالم

6.

أساليب تطوير الخطاب الديني في مواقع الصحف الالکترونية : دراسة علي عينة من الخبراء و القائمون بالاتصال في تلک المواقع

Pages 226-296
أحمد عمران محمود

7.

فاعلية استخدام التدريس الممسرح في أنشطة الإعلام التربوي وعلاقتها بتنمية التفکير الإبداعي لدى طالبات المرحلة الإعدادية

Pages 298-341
إيمان عاشور سيد حسين

8.

العلاقة بين جودة الأداء التعليمي واستخدام التطبيقات التکنولوجية الجديدة في مجال تدريس التطبيقات التکنولوجية بکليات وأقسام الاعلام في مصر

Pages 342-396
ريهام علي نوير

9.

اتجاهات الشباب نحو دور مواقع التواصل الاجتماعى فى دعم ثقافة الحوار

Pages 398-467
يسرا محمود صبيح; غادة أحمد عبدالرحمن

10.

لغة لخطاب الإعلامي في البرنامج الحواري الإجتماعي "الستات ما بيعرفوش يکدبوا" في إطارنموذج تحليل المحادثة

Pages 468-506
لميس الوزان

11.

رؤية خبراء الاتصال وأساتذة اللغة لمستويات توظيف اللغة العربية فى شبکات التواصل الاجتماعى ورؤيتهم لکيفية حمايتها من الأساليب اللغوية الدخيلة

Pages 508-540
شاهندة رشدى

12.

أثر تعرض الشباب لتطبيقات الاندرويد وتأثيرها علي هويتهم الثقافية المصرية : دراسة ميدانية

Pages 542-565
سمر عز الدين جلال