EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2019, Issue 27, December 2019, Page 4-605  XML

1

خطـاب الفخـر الوطنـي المصري في الإعـلام الاجتمـاعي: دراسة تطبيقية على شبکة الفيسبوک

Page 4-57
ايمان محمد حسني عبد الله

2

تبني الشباب لوسائل الإعلام الاجتماعي ودوره في التحول التنافسي لوسائل الإعلام التقليدية

Page 58-106
منال محمد أبو الحسن

3

دوافع تعرض الأطفال للمجلات الإلکترونية والإشباعات المتحققة منها في اکتسابهم لمهارات الاتصال: دراسة ميدانية

Page 108-156
أحمد منصور محمود هيبه

4

اتجاهات الشباب العربي نحو التسويق عبر مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي Influencers Marketing وعلاقته بالسلوک الشرائي: دراسة ميدانية

Page 158-225
محمد فؤاد محمد الدهراوي

5

الآثار الاجتماعية لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي: دراسة على عينة من الشباب في دولة الکويت

Page 566-605
فاطمة السالم

6

أساليب تطوير الخطاب الديني في مواقع الصحف الالکترونية : دراسة علي عينة من الخبراء و القائمون بالاتصال في تلک المواقع

Page 226-296
أحمد عمران محمود

7

فاعلية استخدام التدريس الممسرح في أنشطة الإعلام التربوي وعلاقتها بتنمية التفکير الإبداعي لدى طالبات المرحلة الإعدادية

Page 298-341
إيمان عاشور سيد حسين

8

العلاقة بين جودة الأداء التعليمي واستخدام التطبيقات التکنولوجية الجديدة في مجال تدريس التطبيقات التکنولوجية بکليات وأقسام الاعلام في مصر

Page 342-396
ريهام علي نوير

9

اتجاهات الشباب نحو دور مواقع التواصل الاجتماعى فى دعم ثقافة الحوار

Page 398-467
يسرا محمود صبيح; غادة أحمد عبدالرحمن

10

لغة لخطاب الإعلامي في البرنامج الحواري الإجتماعي "الستات ما بيعرفوش يکدبوا" في إطارنموذج تحليل المحادثة

Page 468-506
لميس الوزان

11

رؤية خبراء الاتصال وأساتذة اللغة لمستويات توظيف اللغة العربية فى شبکات التواصل الاجتماعى ورؤيتهم لکيفية حمايتها من الأساليب اللغوية الدخيلة

Page 508-540
شاهندة رشدى

12

أثر تعرض الشباب لتطبيقات الاندرويد وتأثيرها علي هويتهم الثقافية المصرية : دراسة ميدانية

Page 542-565
سمر عز الدين جلال