أثر إستراتيجية الخرائط الذهنية في تدريس أشغال المعادن على تنمية التحصيل الدراسي ومهارات اتخاذ القرار لطلاب معلمي شعبة التربية الفنية بکلية التربية النوعية بأسيوط
محمد إبراهيم عبد القادر, . (2015). أثر إستراتيجية الخرائط الذهنية في تدريس أشغال المعادن على تنمية التحصيل الدراسي ومهارات اتخاذ القرار لطلاب معلمي شعبة التربية الفنية بکلية التربية النوعية بأسيوط. EKB Journal Management System, 31(4), 221-262. doi: 10.21608/mfes.2015.107345
أمنيه محمد إبراهيم عبد القادر. "أثر إستراتيجية الخرائط الذهنية في تدريس أشغال المعادن على تنمية التحصيل الدراسي ومهارات اتخاذ القرار لطلاب معلمي شعبة التربية الفنية بکلية التربية النوعية بأسيوط". EKB Journal Management System, 31, 4, 2015, 221-262. doi: 10.21608/mfes.2015.107345
محمد إبراهيم عبد القادر, . (2015). 'أثر إستراتيجية الخرائط الذهنية في تدريس أشغال المعادن على تنمية التحصيل الدراسي ومهارات اتخاذ القرار لطلاب معلمي شعبة التربية الفنية بکلية التربية النوعية بأسيوط', EKB Journal Management System, 31(4), pp. 221-262. doi: 10.21608/mfes.2015.107345
محمد إبراهيم عبد القادر, . أثر إستراتيجية الخرائط الذهنية في تدريس أشغال المعادن على تنمية التحصيل الدراسي ومهارات اتخاذ القرار لطلاب معلمي شعبة التربية الفنية بکلية التربية النوعية بأسيوط. EKB Journal Management System, 2015; 31(4): 221-262. doi: 10.21608/mfes.2015.107345