أثر استخدام الاستراتيجيات المعرفية في تدريس علم النفس للطلاب المعاقين بصرياً على اکتساب المهارات
حمدي عبد الباسط أحمد, . (2015). أثر استخدام الاستراتيجيات المعرفية في تدريس علم النفس للطلاب المعاقين بصرياً على اکتساب المهارات. EKB Journal Management System, 31(4), 658-681. doi: 10.21608/mfes.2015.107370
أماني حمدي عبد الباسط أحمد. "أثر استخدام الاستراتيجيات المعرفية في تدريس علم النفس للطلاب المعاقين بصرياً على اکتساب المهارات". EKB Journal Management System, 31, 4, 2015, 658-681. doi: 10.21608/mfes.2015.107370
حمدي عبد الباسط أحمد, . (2015). 'أثر استخدام الاستراتيجيات المعرفية في تدريس علم النفس للطلاب المعاقين بصرياً على اکتساب المهارات', EKB Journal Management System, 31(4), pp. 658-681. doi: 10.21608/mfes.2015.107370
حمدي عبد الباسط أحمد, . أثر استخدام الاستراتيجيات المعرفية في تدريس علم النفس للطلاب المعاقين بصرياً على اکتساب المهارات. EKB Journal Management System, 2015; 31(4): 658-681. doi: 10.21608/mfes.2015.107370