استراتيجية مقترحة للتلاميذ منخفضي التحصيل فى مادة الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الابتدائية لتحسين مستواهم الدراسي وتنمية الثقة بالنفس وبقاء أثر التعلم لديهم
إبراهيم محمود العمرجى, ., زکى محمد صالح, . (2015). استراتيجية مقترحة للتلاميذ منخفضي التحصيل فى مادة الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الابتدائية لتحسين مستواهم الدراسي وتنمية الثقة بالنفس وبقاء أثر التعلم لديهم. EKB Journal Management System, 31(3), 419-478. doi: 10.21608/mfes.2015.107424
جمال الدين إبراهيم محمود العمرجى; أسماء زکى محمد صالح. "استراتيجية مقترحة للتلاميذ منخفضي التحصيل فى مادة الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الابتدائية لتحسين مستواهم الدراسي وتنمية الثقة بالنفس وبقاء أثر التعلم لديهم". EKB Journal Management System, 31, 3, 2015, 419-478. doi: 10.21608/mfes.2015.107424
إبراهيم محمود العمرجى, ., زکى محمد صالح, . (2015). 'استراتيجية مقترحة للتلاميذ منخفضي التحصيل فى مادة الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الابتدائية لتحسين مستواهم الدراسي وتنمية الثقة بالنفس وبقاء أثر التعلم لديهم', EKB Journal Management System, 31(3), pp. 419-478. doi: 10.21608/mfes.2015.107424
إبراهيم محمود العمرجى, ., زکى محمد صالح, . استراتيجية مقترحة للتلاميذ منخفضي التحصيل فى مادة الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الابتدائية لتحسين مستواهم الدراسي وتنمية الثقة بالنفس وبقاء أثر التعلم لديهم. EKB Journal Management System, 2015; 31(3): 419-478. doi: 10.21608/mfes.2015.107424