دور الحملات الإعلانية التليفزيونية في إقناع الشباب المصرى بفکر العمل الحر: دراسة حالة حملة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة
السعيد السيد حامد, . (2020). دور الحملات الإعلانية التليفزيونية في إقناع الشباب المصرى بفکر العمل الحر: دراسة حالة حملة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة. EKB Journal Management System, 2019(25), 194-261. doi: 10.21608/jkom.2020.107448
مروى السعيد السيد حامد. "دور الحملات الإعلانية التليفزيونية في إقناع الشباب المصرى بفکر العمل الحر: دراسة حالة حملة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة". EKB Journal Management System, 2019, 25, 2020, 194-261. doi: 10.21608/jkom.2020.107448
السعيد السيد حامد, . (2020). 'دور الحملات الإعلانية التليفزيونية في إقناع الشباب المصرى بفکر العمل الحر: دراسة حالة حملة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة', EKB Journal Management System, 2019(25), pp. 194-261. doi: 10.21608/jkom.2020.107448
السعيد السيد حامد, . دور الحملات الإعلانية التليفزيونية في إقناع الشباب المصرى بفکر العمل الحر: دراسة حالة حملة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة. EKB Journal Management System, 2020; 2019(25): 194-261. doi: 10.21608/jkom.2020.107448