الإسهام النسبي لصعوبات التنظيم الانفعالي في التنبؤ بالاحتراق الأکاديمي لدى طالبات الجامعة
عرفان, . (2020). الإسهام النسبي لصعوبات التنظيم الانفعالي في التنبؤ بالاحتراق الأکاديمي لدى طالبات الجامعة. EKB Journal Management System, 21(العدد السابع), 171-207. doi: 10.21608/jsre.2020.107629
أسماء عبد المنعم أحمد عرفان. "الإسهام النسبي لصعوبات التنظيم الانفعالي في التنبؤ بالاحتراق الأکاديمي لدى طالبات الجامعة". EKB Journal Management System, 21, العدد السابع, 2020, 171-207. doi: 10.21608/jsre.2020.107629
عرفان, . (2020). 'الإسهام النسبي لصعوبات التنظيم الانفعالي في التنبؤ بالاحتراق الأکاديمي لدى طالبات الجامعة', EKB Journal Management System, 21(العدد السابع), pp. 171-207. doi: 10.21608/jsre.2020.107629
عرفان, . الإسهام النسبي لصعوبات التنظيم الانفعالي في التنبؤ بالاحتراق الأکاديمي لدى طالبات الجامعة. EKB Journal Management System, 2020; 21(العدد السابع): 171-207. doi: 10.21608/jsre.2020.107629