العلاقة بين إدارة الذات وجودة الحياة لدى عينة من الطلاب ذوي صعوبات التعلم الأکاديمية فى مرحلة التعليم الأساسى
قاسم, ., شوکت, ., عبدالله, . (2020). العلاقة بين إدارة الذات وجودة الحياة لدى عينة من الطلاب ذوي صعوبات التعلم الأکاديمية فى مرحلة التعليم الأساسى. EKB Journal Management System, 21(العدد السابع), 207-231. doi: 10.21608/jsre.2020.107630
ايات قاسم عبد اللطيف قاسم قاسم; عواطف إبراهيم شوکت; نشوه عبدالمنعم عبدالله. "العلاقة بين إدارة الذات وجودة الحياة لدى عينة من الطلاب ذوي صعوبات التعلم الأکاديمية فى مرحلة التعليم الأساسى". EKB Journal Management System, 21, العدد السابع, 2020, 207-231. doi: 10.21608/jsre.2020.107630
قاسم, ., شوکت, ., عبدالله, . (2020). 'العلاقة بين إدارة الذات وجودة الحياة لدى عينة من الطلاب ذوي صعوبات التعلم الأکاديمية فى مرحلة التعليم الأساسى', EKB Journal Management System, 21(العدد السابع), pp. 207-231. doi: 10.21608/jsre.2020.107630
قاسم, ., شوکت, ., عبدالله, . العلاقة بين إدارة الذات وجودة الحياة لدى عينة من الطلاب ذوي صعوبات التعلم الأکاديمية فى مرحلة التعليم الأساسى. EKB Journal Management System, 2020; 21(العدد السابع): 207-231. doi: 10.21608/jsre.2020.107630