فاعلية إستراتيجية توليفية قائمة على استراتيجيتى الأصابع الخمسة والرؤوس المرقمة لتنمية التحصيل و الفهم العميق والاتجاه نحو العمل الجماعي فى الرياضيات باللغة الإنجليزية لدى تلاميذ الصف الثالث الإبتدائي
سمير, . (2020). فاعلية إستراتيجية توليفية قائمة على استراتيجيتى الأصابع الخمسة والرؤوس المرقمة لتنمية التحصيل و الفهم العميق والاتجاه نحو العمل الجماعي فى الرياضيات باللغة الإنجليزية لدى تلاميذ الصف الثالث الإبتدائي. EKB Journal Management System, 21(العدد السابع), 386-428. doi: 10.21608/jsre.2020.107635
إيمان سمير حمدى أحمد سمير. "فاعلية إستراتيجية توليفية قائمة على استراتيجيتى الأصابع الخمسة والرؤوس المرقمة لتنمية التحصيل و الفهم العميق والاتجاه نحو العمل الجماعي فى الرياضيات باللغة الإنجليزية لدى تلاميذ الصف الثالث الإبتدائي". EKB Journal Management System, 21, العدد السابع, 2020, 386-428. doi: 10.21608/jsre.2020.107635
سمير, . (2020). 'فاعلية إستراتيجية توليفية قائمة على استراتيجيتى الأصابع الخمسة والرؤوس المرقمة لتنمية التحصيل و الفهم العميق والاتجاه نحو العمل الجماعي فى الرياضيات باللغة الإنجليزية لدى تلاميذ الصف الثالث الإبتدائي', EKB Journal Management System, 21(العدد السابع), pp. 386-428. doi: 10.21608/jsre.2020.107635
سمير, . فاعلية إستراتيجية توليفية قائمة على استراتيجيتى الأصابع الخمسة والرؤوس المرقمة لتنمية التحصيل و الفهم العميق والاتجاه نحو العمل الجماعي فى الرياضيات باللغة الإنجليزية لدى تلاميذ الصف الثالث الإبتدائي. EKB Journal Management System, 2020; 21(العدد السابع): 386-428. doi: 10.21608/jsre.2020.107635