دراسة أثر التنمية المهنية المستندة إلى الدماغ على التصورات والممارسات التربوية لدى معلمي اللغة الإنجليزية کلغة أجنبية المبتدئين
الحناوي, . (2020). دراسة أثر التنمية المهنية المستندة إلى الدماغ على التصورات والممارسات التربوية لدى معلمي اللغة الإنجليزية کلغة أجنبية المبتدئين. EKB Journal Management System, 21(العدد السابع), 429-479. doi: 10.21608/jsre.2020.107636
ولاء الحناوي. "دراسة أثر التنمية المهنية المستندة إلى الدماغ على التصورات والممارسات التربوية لدى معلمي اللغة الإنجليزية کلغة أجنبية المبتدئين". EKB Journal Management System, 21, العدد السابع, 2020, 429-479. doi: 10.21608/jsre.2020.107636
الحناوي, . (2020). 'دراسة أثر التنمية المهنية المستندة إلى الدماغ على التصورات والممارسات التربوية لدى معلمي اللغة الإنجليزية کلغة أجنبية المبتدئين', EKB Journal Management System, 21(العدد السابع), pp. 429-479. doi: 10.21608/jsre.2020.107636
الحناوي, . دراسة أثر التنمية المهنية المستندة إلى الدماغ على التصورات والممارسات التربوية لدى معلمي اللغة الإنجليزية کلغة أجنبية المبتدئين. EKB Journal Management System, 2020; 21(العدد السابع): 429-479. doi: 10.21608/jsre.2020.107636