فاعلية استخدام القصص الرقمية البيئية فى تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعى والسلوک البيئى لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي
حافظ, . (2020). فاعلية استخدام القصص الرقمية البيئية فى تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعى والسلوک البيئى لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي. EKB Journal Management System, 21(الجزء السادس), 265-304. doi: 10.21608/jsre.2020.107639
عماد حسين حافظ. "فاعلية استخدام القصص الرقمية البيئية فى تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعى والسلوک البيئى لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي". EKB Journal Management System, 21, الجزء السادس, 2020, 265-304. doi: 10.21608/jsre.2020.107639
حافظ, . (2020). 'فاعلية استخدام القصص الرقمية البيئية فى تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعى والسلوک البيئى لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي', EKB Journal Management System, 21(الجزء السادس), pp. 265-304. doi: 10.21608/jsre.2020.107639
حافظ, . فاعلية استخدام القصص الرقمية البيئية فى تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعى والسلوک البيئى لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي. EKB Journal Management System, 2020; 21(الجزء السادس): 265-304. doi: 10.21608/jsre.2020.107639