معايير إنتاج بيئة تعلم قائمة على الواقع المعزز في ضوء نظرية التفاعل الرمزي
محسن عبد المنعم, . (2018). معايير إنتاج بيئة تعلم قائمة على الواقع المعزز في ضوء نظرية التفاعل الرمزي. EKB Journal Management System, 4(العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الثانی), 139-151. doi: 10.21608/jedu.2018.107656
داليا محسن عبد المنعم. "معايير إنتاج بيئة تعلم قائمة على الواقع المعزز في ضوء نظرية التفاعل الرمزي". EKB Journal Management System, 4, العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الثانی, 2018, 139-151. doi: 10.21608/jedu.2018.107656
محسن عبد المنعم, . (2018). 'معايير إنتاج بيئة تعلم قائمة على الواقع المعزز في ضوء نظرية التفاعل الرمزي', EKB Journal Management System, 4(العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الثانی), pp. 139-151. doi: 10.21608/jedu.2018.107656
محسن عبد المنعم, . معايير إنتاج بيئة تعلم قائمة على الواقع المعزز في ضوء نظرية التفاعل الرمزي. EKB Journal Management System, 2018; 4(العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الثانی): 139-151. doi: 10.21608/jedu.2018.107656