EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 4, العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الثانی - Serial Number 17, July 2018, Page 1-243  XML

1

أثر التفاعل بين الفصل المقلوب والأسلوب المعرفي في تنمية الأداء المعرفي والذات الأکاديمية المدرکة لدى طالبات الدارسات العليا بجدة

Page 1-45
إيمان مهدى محمد

2

أثر نمط الأنشطة التشارکية والتعاونية في بيئة التعلم الافتراضية على مهارات التواصل الإلکتروني لدى طـلاب تکنولوجيا التعليم

Page 47-101
بـسمة ابراهيم الدسـوقـي

3

أثر تطبيقات الألعاب الفردية والتشارکية في بيئة التعلم الجوال في تنمية مهارات حل المشکلات البرمجية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Page 103-137
جاسم محمد ميرزا محمد عبد الرضا

4

معايير إنتاج بيئة تعلم قائمة على الواقع المعزز في ضوء نظرية التفاعل الرمزي

Page 139-151
داليا محسن عبد المنعم

5

نظم إدارة التعلم القائمة على المصادر المفتوحة وأثرها في تنمية التحصيل المعرفي وکفاءة الذات المهنية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Page 135-182
دينا فؤاد إسماعيل

6

أثر استخدام بيئة التعلم المقلوبة في مهاارت إنتاج مصادر التعلم الرقمية وفاعلية الذات الأکاديمية والدافعية للإنجاز لدى طالبات قسم رياض الأطفال بجامعة الجوف بالسعودية

Page 183-225
زينب مصطفي عبد العظيم هاشم

7

استخدام المستويات المعيارية لتصميم التلميحات البصرية في الکتاب الإلکتروني

Page 227-243
هدي محمد احمد سليمان