EKB Journal Management System

1.

أثر التفاعل بين الفصل المقلوب والأسلوب المعرفي في تنمية الأداء المعرفي والذات الأکاديمية المدرکة لدى طالبات الدارسات العليا بجدة

Pages 1-45
إيمان مهدى محمد

2.

أثر نمط الأنشطة التشارکية والتعاونية في بيئة التعلم الافتراضية على مهارات التواصل الإلکتروني لدى طـلاب تکنولوجيا التعليم

Pages 47-101
بـسمة ابراهيم الدسـوقـي

3.

أثر تطبيقات الألعاب الفردية والتشارکية في بيئة التعلم الجوال في تنمية مهارات حل المشکلات البرمجية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Pages 103-137
جاسم محمد ميرزا محمد عبد الرضا

4.

معايير إنتاج بيئة تعلم قائمة على الواقع المعزز في ضوء نظرية التفاعل الرمزي

Pages 139-151
داليا محسن عبد المنعم

5.

نظم إدارة التعلم القائمة على المصادر المفتوحة وأثرها في تنمية التحصيل المعرفي وکفاءة الذات المهنية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Pages 135-182
دينا فؤاد إسماعيل

6.

أثر استخدام بيئة التعلم المقلوبة في مهاارت إنتاج مصادر التعلم الرقمية وفاعلية الذات الأکاديمية والدافعية للإنجاز لدى طالبات قسم رياض الأطفال بجامعة الجوف بالسعودية

Pages 183-225
زينب مصطفي عبد العظيم هاشم

7.

استخدام المستويات المعيارية لتصميم التلميحات البصرية في الکتاب الإلکتروني

Pages 227-243
هدي محمد احمد سليمان