iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 4, العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الثانی - Serial Number 17, July 2018, Page 1-243
1
أثر التفاعل بين الفصل المقلوب والأسلوب المعرفي في تنمية الأداء المعرفي والذات الأکاديمية المدرکة لدى طالبات الدارسات العليا بجدة
Page
1-45
إيمان مهدى محمد
View Article
|
PDF
3.58 MB
|
View on SCiNiTO
2
أثر نمط الأنشطة التشارکية والتعاونية في بيئة التعلم الافتراضية على مهارات التواصل الإلکتروني لدى طـلاب تکنولوجيا التعليم
Page
47-101
بـسمة ابراهيم الدسـوقـي
View Article
|
PDF
4.36 MB
|
View on SCiNiTO
3
أثر تطبيقات الألعاب الفردية والتشارکية في بيئة التعلم الجوال في تنمية مهارات حل المشکلات البرمجية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
103-137
جاسم محمد ميرزا محمد عبد الرضا
View Article
|
PDF
2.66 MB
|
View on SCiNiTO
4
معايير إنتاج بيئة تعلم قائمة على الواقع المعزز في ضوء نظرية التفاعل الرمزي
Page
139-151
داليا محسن عبد المنعم
View Article
|
PDF
1.41 MB
|
View on SCiNiTO
5
نظم إدارة التعلم القائمة على المصادر المفتوحة وأثرها في تنمية التحصيل المعرفي وکفاءة الذات المهنية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
135-182
دينا فؤاد إسماعيل
View Article
|
PDF
2.55 MB
|
View on SCiNiTO
6
أثر استخدام بيئة التعلم المقلوبة في مهاارت إنتاج مصادر التعلم الرقمية وفاعلية الذات الأکاديمية والدافعية للإنجاز لدى طالبات قسم رياض الأطفال بجامعة الجوف بالسعودية
Page
183-225
زينب مصطفي عبد العظيم هاشم
View Article
|
PDF
3.29 MB
|
View on SCiNiTO
7
استخدام المستويات المعيارية لتصميم التلميحات البصرية في الکتاب الإلکتروني
Page
227-243
هدي محمد احمد سليمان
View Article
|
PDF
1.56 MB
|
View on SCiNiTO