مهارات إدارة الفصول التفاعلية لدى معلمي ذوي الاحتياجات الخاصة
مصطفى محمد عسقلانى, . (2018). مهارات إدارة الفصول التفاعلية لدى معلمي ذوي الاحتياجات الخاصة. EKB Journal Management System, 4(العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الثالث), 85-118. doi: 10.21608/jedu.2018.107670
علاء مصطفى محمد عسقلانى. "مهارات إدارة الفصول التفاعلية لدى معلمي ذوي الاحتياجات الخاصة". EKB Journal Management System, 4, العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الثالث, 2018, 85-118. doi: 10.21608/jedu.2018.107670
مصطفى محمد عسقلانى, . (2018). 'مهارات إدارة الفصول التفاعلية لدى معلمي ذوي الاحتياجات الخاصة', EKB Journal Management System, 4(العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الثالث), pp. 85-118. doi: 10.21608/jedu.2018.107670
مصطفى محمد عسقلانى, . مهارات إدارة الفصول التفاعلية لدى معلمي ذوي الاحتياجات الخاصة. EKB Journal Management System, 2018; 4(العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الثالث): 85-118. doi: 10.21608/jedu.2018.107670