1. | أثر استخدام برمجية الکتاب الإلکتروني التفاعلي في تنمية التحصيل لدى طلاب الصف الاربع الأساسي في مادة العلوم في وحدة النظام الشمسي في محافظة عجلون | |
Pages 1-32 | ||
سامر محمود عبد الرحمن بني فواز | ||
2. | فاعلية التعلم الجوال القائم على الورش التعليمية في تنمية مهارات التسويق الإلکتروني لدى أخصائي تکنولوجيا التعليم | |
Pages 33-53 | ||
رحاب محمد السواح | ||
3. | أثر نمط التفاعل بمنصة التعلم الإلکترونية Schoology في تنمية مهارات إنتاج الصورة الرقمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم | |
Pages 35-83 | ||
شيماء ربيع جميل | ||
4. | مهارات إدارة الفصول التفاعلية لدى معلمي ذوي الاحتياجات الخاصة | |
Pages 85-118 | ||
علاء مصطفى محمد عسقلانى | ||
5. | تصنيف بلوم الرقمي وعلاقته بمهارات القرن الحادي والعشرين | |
Pages 119-137 | ||
هبه محمد شوقى | ||
6. | نموذج مقترح لتقييم الوحدات الرقمية ثلاثية الأبعاد في ضوء المعايير التربوية والتقنية | |
Pages 139-165 | ||
وفاء يحيي عبد المطلب | ||
7. | التفاعل بين مستوى الدافع المعرفي وحجم مجموعة العمل في تقنيات الجيل الثالث للويب وأثره في تنمية مهاارت التواصل الإلکتروني لدى طلاب الجامعة | |
Pages 167-230 | ||
تيسير درويش | ||