نموذج مقترح لتقييم الوحدات الرقمية ثلاثية الأبعاد في ضوء المعايير التربوية والتقنية
يحيي عبد المطلب, . (2018). نموذج مقترح لتقييم الوحدات الرقمية ثلاثية الأبعاد في ضوء المعايير التربوية والتقنية. EKB Journal Management System, 4(العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الثالث), 139-165. doi: 10.21608/jedu.2018.107674
وفاء يحيي عبد المطلب. "نموذج مقترح لتقييم الوحدات الرقمية ثلاثية الأبعاد في ضوء المعايير التربوية والتقنية". EKB Journal Management System, 4, العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الثالث, 2018, 139-165. doi: 10.21608/jedu.2018.107674
يحيي عبد المطلب, . (2018). 'نموذج مقترح لتقييم الوحدات الرقمية ثلاثية الأبعاد في ضوء المعايير التربوية والتقنية', EKB Journal Management System, 4(العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الثالث), pp. 139-165. doi: 10.21608/jedu.2018.107674
يحيي عبد المطلب, . نموذج مقترح لتقييم الوحدات الرقمية ثلاثية الأبعاد في ضوء المعايير التربوية والتقنية. EKB Journal Management System, 2018; 4(العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الثالث): 139-165. doi: 10.21608/jedu.2018.107674