التفاعل بين مستوى الدافع المعرفي وحجم مجموعة العمل في تقنيات الجيل الثالث للويب وأثره في تنمية مهاارت التواصل الإلکتروني لدى طلاب الجامعة
درويش, . (2018). التفاعل بين مستوى الدافع المعرفي وحجم مجموعة العمل في تقنيات الجيل الثالث للويب وأثره في تنمية مهاارت التواصل الإلکتروني لدى طلاب الجامعة. EKB Journal Management System, 4(العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الثالث), 167-230. doi: 10.21608/jedu.2018.107676
تيسير درويش. "التفاعل بين مستوى الدافع المعرفي وحجم مجموعة العمل في تقنيات الجيل الثالث للويب وأثره في تنمية مهاارت التواصل الإلکتروني لدى طلاب الجامعة". EKB Journal Management System, 4, العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الثالث, 2018, 167-230. doi: 10.21608/jedu.2018.107676
درويش, . (2018). 'التفاعل بين مستوى الدافع المعرفي وحجم مجموعة العمل في تقنيات الجيل الثالث للويب وأثره في تنمية مهاارت التواصل الإلکتروني لدى طلاب الجامعة', EKB Journal Management System, 4(العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الثالث), pp. 167-230. doi: 10.21608/jedu.2018.107676
درويش, . التفاعل بين مستوى الدافع المعرفي وحجم مجموعة العمل في تقنيات الجيل الثالث للويب وأثره في تنمية مهاارت التواصل الإلکتروني لدى طلاب الجامعة. EKB Journal Management System, 2018; 4(العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الثالث): 167-230. doi: 10.21608/jedu.2018.107676