أثر اختلاف إستراتيجية التعلم التشارکي (داخل المجموعات ـ بين المجموعات) القائم على تطبيقات الحوسبة السحابية في تنمية مهارات إدارة المعرفة لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة.
فيصل غلوم شاه حسين, . (2018). أثر اختلاف إستراتيجية التعلم التشارکي (داخل المجموعات ـ بين المجموعات) القائم على تطبيقات الحوسبة السحابية في تنمية مهارات إدارة المعرفة لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة.. EKB Journal Management System, 4(العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الخامس), 1-60. doi: 10.21608/jedu.2018.107692
محمد فيصل غلوم شاه حسين. "أثر اختلاف إستراتيجية التعلم التشارکي (داخل المجموعات ـ بين المجموعات) القائم على تطبيقات الحوسبة السحابية في تنمية مهارات إدارة المعرفة لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة.". EKB Journal Management System, 4, العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الخامس, 2018, 1-60. doi: 10.21608/jedu.2018.107692
فيصل غلوم شاه حسين, . (2018). 'أثر اختلاف إستراتيجية التعلم التشارکي (داخل المجموعات ـ بين المجموعات) القائم على تطبيقات الحوسبة السحابية في تنمية مهارات إدارة المعرفة لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة.', EKB Journal Management System, 4(العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الخامس), pp. 1-60. doi: 10.21608/jedu.2018.107692
فيصل غلوم شاه حسين, . أثر اختلاف إستراتيجية التعلم التشارکي (داخل المجموعات ـ بين المجموعات) القائم على تطبيقات الحوسبة السحابية في تنمية مهارات إدارة المعرفة لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة.. EKB Journal Management System, 2018; 4(العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الخامس): 1-60. doi: 10.21608/jedu.2018.107692