| 1. | فاعلية فصل سحابي قائم على تطبيقات أوفيس 356 في تنمية الوعي بالمعلومات الرقمية ومهارات التفکير الناقد لدى طلاب تکنولوجيا التعليم | |
| Pages 61-135 | ||
| أمل السيد أحمد الطاهر | ||
| 2. | أثر اختلاف إستراتيجية التعلم التشارکي (داخل المجموعات ـ بين المجموعات) القائم على تطبيقات الحوسبة السحابية في تنمية مهارات إدارة المعرفة لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة. | |
| Pages 1-60 | ||
| محمد فيصل غلوم شاه حسين | ||
| 3. | فاعلية الواقع المعزز في تنمية المفاهيم التکنولوجية والدافعية للتعلم لدى التلاميذ المعاقين سمعيًا | |
| Pages 137-165 | ||
| محمد رشدان علي | ||
| 4. | التفاعل بين الدافع المعرفى وأنماط المتعلمين فى بيئة تعلم تشارکية وعلاقته بمستوى الطموح الأکاديمى لطلاب تکنولوجيا التعليم | |
| Pages 165-221 | ||
| إسراء ممدوح عبد النعيم علي | ||
| 5. | المستويات المعيارية لبيئات التعلم الإلکترونية القائمة على نموذج التحري لـثيلين (Thelen) | |
| Pages 223-241 | ||
| رشــا عبد الحميـد أنـور شلقانى | ||