1 | فاعلية فصل سحابي قائم على تطبيقات أوفيس 356 في تنمية الوعي بالمعلومات الرقمية ومهارات التفکير الناقد لدى طلاب تکنولوجيا التعليم | |
Page 61-135 | ||
أمل السيد أحمد الطاهر | ||
2 | أثر اختلاف إستراتيجية التعلم التشارکي (داخل المجموعات ـ بين المجموعات) القائم على تطبيقات الحوسبة السحابية في تنمية مهارات إدارة المعرفة لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة. | |
Page 1-60 | ||
محمد فيصل غلوم شاه حسين | ||
3 | فاعلية الواقع المعزز في تنمية المفاهيم التکنولوجية والدافعية للتعلم لدى التلاميذ المعاقين سمعيًا | |
Page 137-165 | ||
محمد رشدان علي | ||
4 | التفاعل بين الدافع المعرفى وأنماط المتعلمين فى بيئة تعلم تشارکية وعلاقته بمستوى الطموح الأکاديمى لطلاب تکنولوجيا التعليم | |
Page 165-221 | ||
إسراء ممدوح عبد النعيم علي | ||
5 | المستويات المعيارية لبيئات التعلم الإلکترونية القائمة على نموذج التحري لـثيلين (Thelen) | |
Page 223-241 | ||
رشــا عبد الحميـد أنـور شلقانى | ||