فاعلية الواقع المعزز في تنمية المفاهيم التکنولوجية والدافعية للتعلم لدى التلاميذ المعاقين سمعيًا
رشدان علي, . (2018). فاعلية الواقع المعزز في تنمية المفاهيم التکنولوجية والدافعية للتعلم لدى التلاميذ المعاقين سمعيًا. EKB Journal Management System, 4(العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الخامس), 137-165. doi: 10.21608/jedu.2018.107694
محمد رشدان علي. "فاعلية الواقع المعزز في تنمية المفاهيم التکنولوجية والدافعية للتعلم لدى التلاميذ المعاقين سمعيًا". EKB Journal Management System, 4, العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الخامس, 2018, 137-165. doi: 10.21608/jedu.2018.107694
رشدان علي, . (2018). 'فاعلية الواقع المعزز في تنمية المفاهيم التکنولوجية والدافعية للتعلم لدى التلاميذ المعاقين سمعيًا', EKB Journal Management System, 4(العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الخامس), pp. 137-165. doi: 10.21608/jedu.2018.107694
رشدان علي, . فاعلية الواقع المعزز في تنمية المفاهيم التکنولوجية والدافعية للتعلم لدى التلاميذ المعاقين سمعيًا. EKB Journal Management System, 2018; 4(العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء الخامس): 137-165. doi: 10.21608/jedu.2018.107694