أثر استخدام بيئة إفتراضية قائمة على إستراتيجيتي الرحلات المعرفية عبر الفيسبوک في تنمية مهارات التفاعل الإلکتروني التشارکي لدى طلاب الدراسات العليا وفق معايير جودة التعلم الإفتراضي.
أحمد زکي حسن الزوايدي, . (2018). أثر استخدام بيئة إفتراضية قائمة على إستراتيجيتي الرحلات المعرفية عبر الفيسبوک في تنمية مهارات التفاعل الإلکتروني التشارکي لدى طلاب الدراسات العليا وفق معايير جودة التعلم الإفتراضي.. EKB Journal Management System, 4(العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء السادس), 1-38. doi: 10.21608/jedu.2018.107699
حنان أحمد زکي حسن الزوايدي. "أثر استخدام بيئة إفتراضية قائمة على إستراتيجيتي الرحلات المعرفية عبر الفيسبوک في تنمية مهارات التفاعل الإلکتروني التشارکي لدى طلاب الدراسات العليا وفق معايير جودة التعلم الإفتراضي.". EKB Journal Management System, 4, العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء السادس, 2018, 1-38. doi: 10.21608/jedu.2018.107699
أحمد زکي حسن الزوايدي, . (2018). 'أثر استخدام بيئة إفتراضية قائمة على إستراتيجيتي الرحلات المعرفية عبر الفيسبوک في تنمية مهارات التفاعل الإلکتروني التشارکي لدى طلاب الدراسات العليا وفق معايير جودة التعلم الإفتراضي.', EKB Journal Management System, 4(العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء السادس), pp. 1-38. doi: 10.21608/jedu.2018.107699
أحمد زکي حسن الزوايدي, . أثر استخدام بيئة إفتراضية قائمة على إستراتيجيتي الرحلات المعرفية عبر الفيسبوک في تنمية مهارات التفاعل الإلکتروني التشارکي لدى طلاب الدراسات العليا وفق معايير جودة التعلم الإفتراضي.. EKB Journal Management System, 2018; 4(العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء السادس): 1-38. doi: 10.21608/jedu.2018.107699