EKB Journal Management System

1.

أثر استخدام بيئة إفتراضية قائمة على إستراتيجيتي الرحلات المعرفية عبر الفيسبوک في تنمية مهارات التفاعل الإلکتروني التشارکي لدى طلاب الدراسات العليا وفق معايير جودة التعلم الإفتراضي.

Pages 1-38
حنان أحمد زکي حسن الزوايدي

2.

التفاعل بين الدافع المعرفى وأنماط المتعلمين فى بيئة تعلم تشارکية وعلاقته بالأداء التکنولوجى لطلاب تکنولوجيا التعليم

Pages 143-228
إسراء ممدوح عبد النعيم علي; شيماء سمير محمد خليل

3.

معايير تصميم وتطوير بيئات التعلم الإلکترونية التفاعلية القائمة علي تقنية التفاعل المرئي الذکي للمعاقين عقليًا القابلين للتعلم "المأفونون"

Pages 229-258
محمود علي عبد الحميد

4.

الدعم في المنصات الإلکترونية وعلاقته بتنمية مهارات إنتاج العناصر ثلاثية الأبعاد وقابلية الاستخدام لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Pages 258-299
سارة أحمد محمد مهني; شيماء سمير محمد خليل

5.

العلاقة بين نمط الممارسة وتوقيت التعزيز في بيئة اللعب التحفيزي في تنمية مهارات استخدام المستحدثات التکنولوجية المساعدة والوعي بها وفق السعة العقلية لمعلمي التربية الخاصة

Pages 39-142
عمرو جلال الدين أحمد علام; وائل شعبان عبد الستار عطية