1 | أثر استخدام بيئة إفتراضية قائمة على إستراتيجيتي الرحلات المعرفية عبر الفيسبوک في تنمية مهارات التفاعل الإلکتروني التشارکي لدى طلاب الدراسات العليا وفق معايير جودة التعلم الإفتراضي. | |
Page 1-38 | ||
حنان أحمد زکي حسن الزوايدي | ||
2 | التفاعل بين الدافع المعرفى وأنماط المتعلمين فى بيئة تعلم تشارکية وعلاقته بالأداء التکنولوجى لطلاب تکنولوجيا التعليم | |
Page 143-228 | ||
إسراء ممدوح عبد النعيم علي; شيماء سمير محمد خليل | ||
3 | معايير تصميم وتطوير بيئات التعلم الإلکترونية التفاعلية القائمة علي تقنية التفاعل المرئي الذکي للمعاقين عقليًا القابلين للتعلم "المأفونون" | |
Page 229-258 | ||
محمود علي عبد الحميد | ||
4 | الدعم في المنصات الإلکترونية وعلاقته بتنمية مهارات إنتاج العناصر ثلاثية الأبعاد وقابلية الاستخدام لدى طلاب تکنولوجيا التعليم | |
Page 258-299 | ||
سارة أحمد محمد مهني; شيماء سمير محمد خليل | ||
5 | العلاقة بين نمط الممارسة وتوقيت التعزيز في بيئة اللعب التحفيزي في تنمية مهارات استخدام المستحدثات التکنولوجية المساعدة والوعي بها وفق السعة العقلية لمعلمي التربية الخاصة | |
Page 39-142 | ||
عمرو جلال الدين أحمد علام; وائل شعبان عبد الستار عطية | ||