التفاعل بين الدافع المعرفى وأنماط المتعلمين فى بيئة تعلم تشارکية وعلاقته بالأداء التکنولوجى لطلاب تکنولوجيا التعليم
ممدوح عبد النعيم علي, ., محمد خليل, . (2018). التفاعل بين الدافع المعرفى وأنماط المتعلمين فى بيئة تعلم تشارکية وعلاقته بالأداء التکنولوجى لطلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 4(العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء السادس), 143-228. doi: 10.21608/jedu.2018.107702
إسراء ممدوح عبد النعيم علي; شيماء سمير محمد خليل. "التفاعل بين الدافع المعرفى وأنماط المتعلمين فى بيئة تعلم تشارکية وعلاقته بالأداء التکنولوجى لطلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 4, العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء السادس, 2018, 143-228. doi: 10.21608/jedu.2018.107702
ممدوح عبد النعيم علي, ., محمد خليل, . (2018). 'التفاعل بين الدافع المعرفى وأنماط المتعلمين فى بيئة تعلم تشارکية وعلاقته بالأداء التکنولوجى لطلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 4(العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء السادس), pp. 143-228. doi: 10.21608/jedu.2018.107702
ممدوح عبد النعيم علي, ., محمد خليل, . التفاعل بين الدافع المعرفى وأنماط المتعلمين فى بيئة تعلم تشارکية وعلاقته بالأداء التکنولوجى لطلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2018; 4(العدد 17 (تکنولوجیا التعلیم) الجزء السادس): 143-228. doi: 10.21608/jedu.2018.107702