فاعلية استخدام مدخل التدريس المتمايز في تدريس التاريخ علي تنمية مهارات التفکير الجانبي والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
عمار, . (2019). فاعلية استخدام مدخل التدريس المتمايز في تدريس التاريخ علي تنمية مهارات التفکير الجانبي والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 16(العدد 116 سبتمبر 2019), 1-76. doi: 10.21608/pjas.2019.107742
سلوي محمد عمار. "فاعلية استخدام مدخل التدريس المتمايز في تدريس التاريخ علي تنمية مهارات التفکير الجانبي والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 16, العدد 116 سبتمبر 2019, 2019, 1-76. doi: 10.21608/pjas.2019.107742
عمار, . (2019). 'فاعلية استخدام مدخل التدريس المتمايز في تدريس التاريخ علي تنمية مهارات التفکير الجانبي والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 16(العدد 116 سبتمبر 2019), pp. 1-76. doi: 10.21608/pjas.2019.107742
عمار, . فاعلية استخدام مدخل التدريس المتمايز في تدريس التاريخ علي تنمية مهارات التفکير الجانبي والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2019; 16(العدد 116 سبتمبر 2019): 1-76. doi: 10.21608/pjas.2019.107742