1 | مقدمة المجلد 16، العدد 116 سبتمبر 2019 | |
Page 0-0 | ||
2 | فاعلية استخدام مدخل التدريس المتمايز في تدريس التاريخ علي تنمية مهارات التفکير الجانبي والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية | |
Page 1-76 | ||
سلوي محمد عمار | ||
3 | برنامج مقترح لتنمية الوعي السياسي والانتماء الوطني لدي طلاب جامعة العريش في ظل التحديات الراهنة | |
Page 77-146 | ||
رضــا منصــور الســيد | ||
4 | فاعلية برنامج قائم على نموذج الاستقصاء الدوري في تدريس التاريخ على تنمية بعض مهارات التفکير التأملي لدي طلاب شعبة التاريخ بکلية التربية | |
Page 147-214 | ||
محمود محمد مصطفي محمود | ||
5 | برنامج مقترح قائم على المدخل التفاوضي لتنمية الکفاءة الذاتية ومهارات اتخاذ القرار الإبداعي لدى الطلاب المعلمين شعبة الجغرافيا بکلية التربية | |
Page 215-256 | ||
عبد المعز محمد إبراهيم حسن القلعاوي | ||