| 1. | مقدمة المجلد 16، العدد 116 سبتمبر 2019 | |
| Pages 0-0 | ||
| 2. | فاعلية استخدام مدخل التدريس المتمايز في تدريس التاريخ علي تنمية مهارات التفکير الجانبي والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية | |
| Pages 1-76 | ||
| سلوي محمد عمار | ||
| 3. | برنامج مقترح لتنمية الوعي السياسي والانتماء الوطني لدي طلاب جامعة العريش في ظل التحديات الراهنة | |
| Pages 77-146 | ||
| رضــا منصــور الســيد | ||
| 4. | فاعلية برنامج قائم على نموذج الاستقصاء الدوري في تدريس التاريخ على تنمية بعض مهارات التفکير التأملي لدي طلاب شعبة التاريخ بکلية التربية | |
| Pages 147-214 | ||
| محمود محمد مصطفي محمود | ||
| 5. | برنامج مقترح قائم على المدخل التفاوضي لتنمية الکفاءة الذاتية ومهارات اتخاذ القرار الإبداعي لدى الطلاب المعلمين شعبة الجغرافيا بکلية التربية | |
| Pages 215-256 | ||
| عبد المعز محمد إبراهيم حسن القلعاوي | ||