فاعلية برنامج قائم على نموذج الاستقصاء الدوري في تدريس التاريخ على تنمية بعض مهارات التفکير التأملي لدي طلاب شعبة التاريخ بکلية التربية
محمود, . (2019). فاعلية برنامج قائم على نموذج الاستقصاء الدوري في تدريس التاريخ على تنمية بعض مهارات التفکير التأملي لدي طلاب شعبة التاريخ بکلية التربية. EKB Journal Management System, 16(العدد 116 سبتمبر 2019), 147-214. doi: 10.21608/pjas.2019.107747
محمود محمد مصطفي محمود. "فاعلية برنامج قائم على نموذج الاستقصاء الدوري في تدريس التاريخ على تنمية بعض مهارات التفکير التأملي لدي طلاب شعبة التاريخ بکلية التربية". EKB Journal Management System, 16, العدد 116 سبتمبر 2019, 2019, 147-214. doi: 10.21608/pjas.2019.107747
محمود, . (2019). 'فاعلية برنامج قائم على نموذج الاستقصاء الدوري في تدريس التاريخ على تنمية بعض مهارات التفکير التأملي لدي طلاب شعبة التاريخ بکلية التربية', EKB Journal Management System, 16(العدد 116 سبتمبر 2019), pp. 147-214. doi: 10.21608/pjas.2019.107747
محمود, . فاعلية برنامج قائم على نموذج الاستقصاء الدوري في تدريس التاريخ على تنمية بعض مهارات التفکير التأملي لدي طلاب شعبة التاريخ بکلية التربية. EKB Journal Management System, 2019; 16(العدد 116 سبتمبر 2019): 147-214. doi: 10.21608/pjas.2019.107747