فاعلية التدريس باستخدام نموذج أيديل لحل المشکلات لتنمية مهارات اتخاذ القرار وتقدير الذات لدى طلاب الصف الأول الثانوى في مادة الجغرافيا
رجب, . (2019). فاعلية التدريس باستخدام نموذج أيديل لحل المشکلات لتنمية مهارات اتخاذ القرار وتقدير الذات لدى طلاب الصف الأول الثانوى في مادة الجغرافيا. EKB Journal Management System, 16(العدد 114 یولیو 2019), 118-185. doi: 10.21608/pjas.2019.107787
أماني علي السيد رجب. "فاعلية التدريس باستخدام نموذج أيديل لحل المشکلات لتنمية مهارات اتخاذ القرار وتقدير الذات لدى طلاب الصف الأول الثانوى في مادة الجغرافيا". EKB Journal Management System, 16, العدد 114 یولیو 2019, 2019, 118-185. doi: 10.21608/pjas.2019.107787
رجب, . (2019). 'فاعلية التدريس باستخدام نموذج أيديل لحل المشکلات لتنمية مهارات اتخاذ القرار وتقدير الذات لدى طلاب الصف الأول الثانوى في مادة الجغرافيا', EKB Journal Management System, 16(العدد 114 یولیو 2019), pp. 118-185. doi: 10.21608/pjas.2019.107787
رجب, . فاعلية التدريس باستخدام نموذج أيديل لحل المشکلات لتنمية مهارات اتخاذ القرار وتقدير الذات لدى طلاب الصف الأول الثانوى في مادة الجغرافيا. EKB Journal Management System, 2019; 16(العدد 114 یولیو 2019): 118-185. doi: 10.21608/pjas.2019.107787